بنية غمزت لولد لو ابتلت ............. قصة حقيقية
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
بنية غمزت لولد لو ابتلت ............. قصة حقيقية
السلام عليكم
شلونكم
بنات وشباب
خل اسولفلكم هاي السالفة
طبعاً صارت كدامي
اكو فديوم ولد ديتمشة بالشارع شاف بنية ظل يباوع عليهة
البنية انتبهت علية جان تباوع علي وغمزتلة
الولد راح وكمش ايديهة البنية كالت هاي شنوووووووووووو !!!!!
كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي
البنية كلتلة يللة ميخالف
الولد نزل ايدة وكلهة يللة امشي نتمشى البنية كلتلهة هاي شنو ما اتمشى وياك
الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة
البنية كلتلهة يللة
الولد اجر تكسي وكلهة يللة اصعدي
البنية كلتلهة هاي شنو اني ما اصعد وياك
الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي
البنية كلتلهة يللة
صعدوا بالتكسي ووصلوا لفد مكان الولد وكف ابو التكسي نزل الولد وكال للبنية يللة انزلي
البنية كلتله اني ما انزل
الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي وصعدت وياي بالتكسي
البنية كالت يللة ميخالف
عادين وكفوا كدام عمارة الولد كال للبنية يللة طبي للعمارة
البنية كالت هاي شنو اني ما اطب
الولد كللهة الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي وصعدت وياي بالتكسي ونزلت وياي من التكسي
البنية كالت يللة ميخالف
دخلوا للعمارة ووكفوا كدام المصعد الولد صعد للمصعد وكال للبنية يللة اصعدي
البنية كالت هاي شنو اني ما اصعد
الولد كللهة الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي وصعدت وياي بالتكسي ودخلت وياي للعمارة
البنية كالت يللة ميخالف
صعدوا للطابق الخامس وكفوا كدام شقة الولد فتح باب الشقة كال للبينية يللة طبي
البنية كالت اوووووي هاي شنو اني ما اطب
الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي وصعدت وياي بالتكسي ودخلت وياي بالعمارة وصعدت وياي بالمصعد
البنية كالت يللة ميخالف
دخلوا للشقة راح الولد ودخل لغرفة النوم وكال للبينة يللة تعالي علسريع
البنية كالت هاي اني ما دخل
الولد كللهة الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي وصعدت وياي بالتكسي ودخلت وياي بالعمارة وصعدت وياي بالمصعد ودخلت وياي للشقة
البنية كالت يللة ميخالف
الولد كللهة يللة سدي الباب
البنية كالت ما اسد الباب اني اخاف
الولد كللهة الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي وصعدت وياي بالتكسي ودخلت وياي بالعمارة وصعدت وياي بالمصعد ودخلت وياي للشقة وطبت وياي لغرفة النوم
البنية كالت يللة ميخالف
الولد كللهة طفي الضوة
البنية كالت اني ما اطفي الضوة اخاف منك
الولد كللهة الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي وصعدت وياي بالتكسي ودخلت وياي بالعمارة وصعدت وياي بالمصعد ودخلت وياي للشقة وطبت وياي لغرفة النوم وسدة باب الغرفة
البنية طفت الضوة
الولد اقترب منهة و
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ووو
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كلهة شوفي ساعتي شلون تضوي
شلونكم
بنات وشباب
خل اسولفلكم هاي السالفة
طبعاً صارت كدامي
اكو فديوم ولد ديتمشة بالشارع شاف بنية ظل يباوع عليهة
البنية انتبهت علية جان تباوع علي وغمزتلة
الولد راح وكمش ايديهة البنية كالت هاي شنوووووووووووو !!!!!
كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي
البنية كلتلة يللة ميخالف
الولد نزل ايدة وكلهة يللة امشي نتمشى البنية كلتلهة هاي شنو ما اتمشى وياك
الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة
البنية كلتلهة يللة
الولد اجر تكسي وكلهة يللة اصعدي
البنية كلتلهة هاي شنو اني ما اصعد وياك
الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي
البنية كلتلهة يللة
صعدوا بالتكسي ووصلوا لفد مكان الولد وكف ابو التكسي نزل الولد وكال للبنية يللة انزلي
البنية كلتله اني ما انزل
الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي وصعدت وياي بالتكسي
البنية كالت يللة ميخالف
عادين وكفوا كدام عمارة الولد كال للبنية يللة طبي للعمارة
البنية كالت هاي شنو اني ما اطب
الولد كللهة الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي وصعدت وياي بالتكسي ونزلت وياي من التكسي
البنية كالت يللة ميخالف
دخلوا للعمارة ووكفوا كدام المصعد الولد صعد للمصعد وكال للبنية يللة اصعدي
البنية كالت هاي شنو اني ما اصعد
الولد كللهة الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي وصعدت وياي بالتكسي ودخلت وياي للعمارة
البنية كالت يللة ميخالف
صعدوا للطابق الخامس وكفوا كدام شقة الولد فتح باب الشقة كال للبينية يللة طبي
البنية كالت اوووووي هاي شنو اني ما اطب
الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي وصعدت وياي بالتكسي ودخلت وياي بالعمارة وصعدت وياي بالمصعد
البنية كالت يللة ميخالف
دخلوا للشقة راح الولد ودخل لغرفة النوم وكال للبينة يللة تعالي علسريع
البنية كالت هاي اني ما دخل
الولد كللهة الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي وصعدت وياي بالتكسي ودخلت وياي بالعمارة وصعدت وياي بالمصعد ودخلت وياي للشقة
البنية كالت يللة ميخالف
الولد كللهة يللة سدي الباب
البنية كالت ما اسد الباب اني اخاف
الولد كللهة الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي وصعدت وياي بالتكسي ودخلت وياي بالعمارة وصعدت وياي بالمصعد ودخلت وياي للشقة وطبت وياي لغرفة النوم
البنية كالت يللة ميخالف
الولد كللهة طفي الضوة
البنية كالت اني ما اطفي الضوة اخاف منك
الولد كللهة الولد كللهة لا تسويهن علينة ترة هسة اروح اكل لابوج عمي بنتك غمزتلي وخلتني اكمش ايدهة واتمشت وياي وصعدت وياي بالتكسي ودخلت وياي بالعمارة وصعدت وياي بالمصعد ودخلت وياي للشقة وطبت وياي لغرفة النوم وسدة باب الغرفة
البنية طفت الضوة
الولد اقترب منهة و
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ووو
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كلهة شوفي ساعتي شلون تضوي
شبح القلوب- عضو برونزي
- عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 31
رد: بنية غمزت لولد لو ابتلت ............. قصة حقيقية
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياملعون خوفتني وردت امسح الموضوع حسبالي غير شي
احمد السجادي- المــؤسس للمـنتديـات
(المدير العام) - عدد المساهمات : 530
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
العمر : 36
الموقع : العراق
بطاقة الشخصية
نقاط التميز :
(10/10)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى